الثلاثاء، ٣١ يوليو ٢٠٠٧

حملة "رداد" لنصرة طلبة الجامعات وحفظة كتاب الله




(حملة "رداد" لنصرة طلبة الجامعات وحفظة كتاب الله)



طلاب جامعة الزقازيق يتضامنون مع طلاب جامعة النجاح بفلسطين



إن كانت الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضى بما يصنع فما بالكم بـ: طالب علم .. وحافظ لكتاب الله .. ومجاهد في سبيل الله وقف أمام الطواغيت يحمي أخواته الطالبات في جامعة النجاح وهو الآن برحمة الله يرقد في مشفى تحت أعين أمه وأبيه وعين الله ترعاهم جميعاً(حافظ لكتاب الله .. يوضع المسدس على رأسه .. ويعدم بدم بارد داخل جامعته )



بعد استشهاد عضو الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح محمد رداد متأثراً باعتداء عناصر "فتح" عليه الثلاثاء: أجهزة عباس تمنع الصحافيين من الوصول إلى مستشفى رفيديا بنابلس لتغطية الموقف وتصادر أدوات التصوير، ومحافظ المدينة يسعى مع قوات عباس لإخراج الجثمان من نابلس عبر الحواجز العسكرية لمنع تشييعه في المدينة.



وأجهزة عباس تطلق النار على الحشود المتواجدة أمام المستشفى.



ضموا صوتكم إلى صوتناإلى طلبة الجامعات ..إلى شباب فلسطين ..إلى شباب العالم الحر الشريف ..نضع بين أيديكم الايميل الرسمي لرئيس جامعة النجاح الوطنية من اجل التعبير عن موقفكم المتضامن مع إخوانكم أبناء النجاح .. ورفضكم لحادثة الإعدام التي حدثت داخل أسوار الجامعة على أيدي مسلحي فتح والأجهزة الأمنية ..عبروا عن كلمتكم الحرة .



..نريد الارسالات من كل مكان حرّ في العالم ..أين أنتم يا أصحاب الضمائر الحية ..إليكم الإيميلات: info@najah.edu



president@najah.edu






الوقت من ذهب .. استعجل بالإرسال ولا تتأخر بتاتاً .. قد يكون ايميلك هو الضربة الأخيرة التي ستشع النور من بين الصخر .. وبعد أن ترسل أضف مشاركة في هذا الموضوع. · اكتب الرسالة بلغتك الخاصة .. اجعل دموع عينك ودماء قلبكتتحدث .. · افحص هذا الموضوع دوماً .. ستكون هناك ايميلات متجددة ... · فاحفظ رسالتك لتقوم بإرسالها أكثر من مرة على إيميلات الجامعة المختلفة.· أرسل رابط الحملة لكل معارفك عبر البريد الاليكتروني .. (رابط هذا الموضوع في شبكة الحوار) ..
ترقبوا .. حملة (دماء تنزف في جامعات الضفة) لنصرة حفظة كتاب الله وطلبة العلم للرأي العام العالمي ولاتحاد الجامعات الفلسطينية ومؤسسات حقوق الإنسانوترقبوا المادة التي سترسلونها صوتاً وصورةكونوا معنا .. طلبة جامعات في فلسطينكن من أصحاب الهمة العالية من الآن .. شارك في التحضير للحملة :بتصميم فني .. أو كلمة معبرة مؤثرة أو ملف صوتي رائع
أو ما تجده مناسباً .... وانتظر بدء الحملة لتشارك بها


منقول من مدونة أنا كده -أروى الطويل

الثلاثاء، ٢٤ يوليو ٢٠٠٧

ألف مبرووك للعروسين

الف مبروووك للعروسين .. عباده وسارة

V
V
ده عبااادة (اللي في النص)

ودي سارة في محاكمة والدها



هنا صور الفرح
http://ensaa.blogspot.com/2007/08/blog-post_212.html

بارك الله لكما

و بارك عليكما

و جمع بينكما فى خير

الثلاثاء، ٣ يوليو ٢٠٠٧

>>>

أسف جدا لغيابي الطويل .. واعتذر لكل اللي زاروا المدونة الفترة اللي فاتت ومش لاقوا جديد وإن شاء الله هحط مواضيع جامدة جدا الفترة اللي جايه

 

blogger templates 3 columns | Make Money Online